وفد من رجال المال والأعمال السعوديين يزورون وادي حضرموت
وصل  صباح اليوم إلى مدينة سيئون عدد من رجال المال والأعمال من المملكة العربية السعودية الشقيقة والمشاركين في مؤتمر الاستثمار السياحي والعقاري بمحافظة حضرموت وذلك لغرض الإطلاع على فرص الاستثمار المتاحة في مختلف المديريات .

حيث قام الوفد الزائر بزيارة لمخطط الزمردة السكني والتجاري حيث كان في استقبالهم الأخ / أحمد جنيد الجنيد – وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء والمستثمر عبدالله بن سعيد الكثيري  - رئيس مجلس إدارة شركة العمران المنفذة للمشروع .
وفي كلمة له أعطى الأخ الوكيل الوفد الزائر لمحة موجزة عن فرص الاستثمار ومجالاتها المختلفة في وادي حضرموت والفرص التشجيعية المتاحة أمام الاستثمار العربي والأجنبي ، حاثا رجال المال و الأعمال من المملكة العربية  السعودية الشقيقة الاستفادة من فرص الاستثمار في وادي حضرموت واليمن بشكل وخاصة في المجال الزراعي أو مجال صناعة العطور لتميز مختلف المديريات بالمواصفات الصالحة لهذه الصناعة بجودة التربة الخصبة والنباتات المتنوعة المختلفة والاستفادة من مميزات قانون الاستثمار والحماية التي كفلها القانون والمناخ الأمني والاستقرار في المحافظة بشكل عام والوادي بشكل خاص.
من جانبهم عبر الزائرون من رجال المال والأعمال عن سعادتهم بزيارة وادي حضرموت مؤكدين سعيهم للاستثمار في وادي حضرموت بعد دراسة مستفيضة لبعض المشروعات الاستثمارية المطروحة والمقترحة