مرحبا بك زائرنا الكريم في ركن مديريتي التي تهدف إلى خلق مساحة مفتوحة من العلاقات العلمية والثقافية وتنمية الشعور بالمسؤولية المشتركة من خلال مشاركتكم التي تنشر مباشرة بعد التأكد من صلاحيتها .. نتمنى أن تتفاعل معنا بمستوى من الحماسة والجدية
مبنى حكومي  بمديرية زمخ ومنوخ
news_20200401_28.jpg
المحافظ البحسني يطلع على التحضيرات النهائية لتنفيذ قرار حظر التجوال بعموم مديريات حضرموت
اطلع محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، على التحضيرات النهائية لتنفيذ قرار حظر التجوال بعموم مديريات المحافظة والذي سيبدأ في تمام الساعة الرابعة من عصر يوم غد الخميس الثاني من ابريل وسيستمر حتى الساعة الرابعة من فجر يوم الجمعة.
news_20200328_03.JPG
البحسني يلوح بقرارات وإجراءات أكثر صرامة من منع دخول القات لكافة مناطق حضرموت
محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن / فرج سالمين البحسني يلوح بقرارات مقبلة أكثر صرامة من قرار منعه دخول القات إلى كافة مناطق حضرموت واديا وساحلا، وقال انه سيعلن عنها في حينه من أجل تعزيز إجراءات الوقاية من انتشار فيروس كورونا بحضرموت . واكد في اتصال هاتفي مع قناة #الغد_المشرق ان الوادي ومنطقته العسكرية الاولى تخضع وتمتثل لكل القرارات التي يصدرها وأن إدارته على استعداد لاستخدام كل الطرق والوسائل في سبيل إنجاح "معركته" مع المخالفين لتنفيذ قراراته المتخذة من أجل مواجهة خطر انتشار وباء #فيروس_كورونا في حضرموت.
news_20200316_11.JPG
مكتب الصحة والسكان مديرية زمخ ومنوخ يعقد اجتماع بالعاملين الصحين بالمديرية وزيارة توعوية لمدرسة خالد بن الوليد
عقد صباح اليوم الاثنين الموافق 16 / مارس إجتماع للعاملين الصحين بالمديرية وخلال الاجتماع تحدث سالم عمر باجابر مدير مكتب الصحة و السكان مديرية زمخ ومنوخ بكلمة أعرب فيها عن شكره و تقديره لجميع العاملين وحث علي التلبيغ الفوري لاي حالة مشتبه بمرض الكورونا لكون المنطقة الاقرب من الحدود السعودية والتي يوجد بها حالات مصابة بالكورورنا.
قضيه وراي
يعتمد العالم في تطوره على أيد كرست نفسها لخدمة وازدهار البشرية .. تلك الأيدي الخيرة لم تول هذا العالم كرمها إلا وهي تعلم أنه لولاها لفسدت الأرض ومن عليها ..