• أخبار رئيسية
  • أخبار محلية
  • أخبار ثقافية
  • أخبار رياضية
المحافظ البحسني يطلع على التحضيرات النهائية لتنفيذ قرار حظر التجوال بعموم مديريات حضرموت
اطلع محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، على التحضيرات النهائية لتنفيذ قرار حظر التجوال بعموم مديريات المحافظة والذي سيبدأ في تمام الساعة الرابعة من عصر يوم غد الخميس الثاني من ابريل وسيستمر حتى الساعة الرابعة من فجر يوم الجمعة.
البحسني يلوح بقرارات وإجراءات أكثر صرامة من منع دخول القات لكافة مناطق حضرموت
محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن / فرج سالمين البحسني يلوح بقرارات مقبلة أكثر صرامة من قرار منعه دخول القات إلى كافة مناطق حضرموت واديا وساحلا، وقال انه سيعلن عنها في حينه من أجل تعزيز إجراءات الوقاية من انتشار فيروس كورونا بحضرموت . واكد في اتصال هاتفي مع قناة #الغد_المشرق ان الوادي ومنطقته العسكرية الاولى تخضع وتمتثل لكل القرارات التي يصدرها وأن إدارته على استعداد لاستخدام كل الطرق والوسائل في سبيل إنجاح "معركته" مع المخالفين لتنفيذ قراراته المتخذة من أجل مواجهة خطر انتشار وباء #فيروس_كورونا في حضرموت.
مكتب الصحة والسكان مديرية زمخ ومنوخ يعقد اجتماع بالعاملين الصحين بالمديرية وزيارة توعوية لمدرسة خالد بن الوليد
عقد صباح اليوم الاثنين الموافق 16 / مارس إجتماع للعاملين الصحين بالمديرية وخلال الاجتماع تحدث سالم عمر باجابر مدير مكتب الصحة و السكان مديرية زمخ ومنوخ بكلمة أعرب فيها عن شكره و تقديره لجميع العاملين وحث علي التلبيغ الفوري لاي حالة مشتبه بمرض الكورونا لكون المنطقة الاقرب من الحدود السعودية والتي يوجد بها حالات مصابة بالكورورنا.
المكتب التنفيذي بوادي و صحراء وادي حضرموت يناقش تقارير عن الحالة الامنية وعدد من المكاتب الخدمية
ناقش المكتب التنفيذي بوادي وصحراء حضرموت اليوم في دورته الاعتيادية لشهر فبراير 2020م برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري تقرير تقييمي  عن الاوضاع الامنية و تقارير عن المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والهيئة العامة لمياه الريف و مديرية ساه والقضايا المرتبطة بقضايا الدولة .
تحذيرات من وصول موجة غبار واسعة لصحراء وادي حضرموت خلال الساعات القادمة
حذر خبرا طقس بمحافظة حضرموت المواطنين من تاثر صحاري ووديان حضرموت بموجة غبار قادمة مصدرها صحاري الربع الخالي
سلطة وأهالي مديرية زمخ ومنوخ يتقدمون بالشكر والتقدير للمحافظ البحسني عرفانا بجهوده في خدمة المديرية وأبنائها
عرفنا بجهود محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني في خدمة مديرية زمخ ومنوخ وأبنائها، قدّم مدير عام مديرية زمخ ومنوخ الشيخ محمد سالم بن مهنأ شهادة شكر وتقدير للمحافظ بإسم السلطة المحلية وأبناء المديرية.
تدشين مشاريع الطاقة الشمسية لعدد من آبار المياه بمديرية زمخ ومنوخ بصحراء حضرموت
برعاية ودعم من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، دشن مدير عام مديرية زمخ ومنوخ الشيخ محمد سالم بن مهنأ مشاريع الطاقة الشمسية لعدد من آبار المياه الجوفية بالمديرية.
بسبب خلل طارئ : خروج منظومة كهرباء وادي حضرموت عن الخدمة اليوم
خرجت منظومة كهرباء وادي حضرموت عن الخدمة عصر اليوم السبت 15 فبراير 2020م  الساعة 4:10 مساء.
12345678910...